الجمعة، 13 فبراير 2009

أدوات الحجج الواهية

(مستقاة من جهاز كشف الكذب)

يرتكب المتدينون أخطاء فادحة في طروحهم ونقاشاتهم:

1- عدم وجود تأكيد مستقل "للوقائع". ليس هناك سند تاريخي يدعم الأخبار "التاريخية" التي وردت في الكتب الدينية. كتب الأديان لاتعد مصدراً أكاديمياً فهي مشكوك بصحتها لأنها تخالف كل الحقائق والإكتشافات الأركيولوجيه والأثريه. إن عدم ورود ذكر لموسى أو يوسف في المصريات القديمه وعدم الإشاره حتى الى العبرانيين والقصص التي اوردوها يدل على أنها فلكلور شعبي وليست بتاريخ

2- رفض مناقشة حجج وبراهين كافة الأطراف. المتدينون يسعون دائماً لمنع ومقاطعه الكتب والمنشورات وحظرها. وكثراً ما يناقشون انفسهم. مثل قصة الأمام ابن حنبل والملحد وهي قصة مفبركه تدور في السپام ميل بين الإسلاميين. هم يؤلفون ويخترعون شخصية الخصم ثم يتغلبون عليها بكل سهوله. مثلما يفحم مصطفى محمود صديقه الملحد الإفتراضي بعد أن يضع هو كلام الملحد ويجيب عليه بنفسه ولا يعطي أحداً فرصة التعقيب.

3- "إستخدام حجة السلطة أو المرجع". يكثر المسلمون من قول قال العالم الفلاني وأكد الدكتور العلاني إذاً فهو صحيح. أو طالما إعتنق الإسلام شخص مشهور إذاً فالإسلام صحيح. وطالما قال القرءان ان اكل لحم الخنزير حرام فذلك صحيح لأنه مضر بالبشر. لتكون لهذه السلطه حجة أو قيمه يجب توافر بعض الشروط. فيجب ان يكون الشخص الحجة هذا متخصصا بالموضوع. لايكفي ان يكون الشخص السلطه مشهوراً أو ذو شعبيه. فلايجب الاستشهاد برأي شخص جيولوجي في الكيمياء ولا العكس.

4- الإنتقاء في التفسير. يزعم الإإعجازيون أن القرءان كان قد تنبأ بكروية الأرض قبل أن يكتشف العلم ذلك بآلاف السنين، وبالتالي فلايوجد تفسير سوى ان الله قد أنزل تلك المعلومة على محمد، وبالتالي نسنتنتج أن محمد هو نبي وهو رسول من عند الله. هذا إستنتاج وتفسير تعسفي وتؤويل للكلام. هناك فرضيات أخرى لمصدر هذه المعلومة


أ- محمد عرف ذلك عن طريق اسفاره التجاريه وربما اخبره احد ذلك أثناء إحدى رحلاته في الشام البيزنطيه .
ب- زائر فضائي من عالم أخر أخبر محمد أن الأرض كرويه.
ت- محمد ذكر هذا في قرءانه من قبيل الصدفه- ضربة حظ.
ث- محمد جاء من المستقبل بمركبة الزمن وكتب لنا ذلك.
ح- محمد رسول من عند الله.
خ- محمد مندوب الشيطان الذي اخبره بكروية الأرض ليغوي البشر عن دين الحق الذي هو البوذيه.
ج- محمد عالم فلكي فبعد ان أكتشف كروية الأرض أراد ان يستغل ذلك ليثبت نبوته

وبعد هذا يجب ان نقوم بفحص هذه الفرضيات واحدة واحدة ونستبعدها واحدة واحدة كلما اكتشفنا خطأها ونعتمد الأخير المتبقي على أنه الصحيح. يتعلق المسلمون المتدينون بصورة عاطفيه بأحد هذه الإفتراضات لأنه يروق لهم ويوافق هواهم وقد يفعلون ذلك لاشعورياً أو من باب الواجب الإيماني. وقد يتحيزون لهذا الإفتراض الذي يميلون له عاطفياً فيحاولون اثباته بشتى الطرق متجاهلين مكمن الخطأ فيه ومحسنين من نقاط عيوبه وضعفه.

5- التعسف في إستخدام الأرقام والإحصائيات. المسلمون المتدينون يرمون الأرقام جزافاً وبدون تحري المصادر الصحيحه لها. فمثلاً يتحدث المسلمون دائماً عن زيادة عدد معتنقي الإسلام في العالم وفي أمريكا وقد يكون ذلك صحيحاً وقد لايكون. فالأرقام يجب ان تأتي في سياق ذو معنى. فعندما يتكلم أحدهم عن زيادة عدد المسلمين يجب ان يوضح:
- عدد سكان العالم
- نسبة المنتمين لكل دين ونسبة الملحدين
- نسبة التوالد أي الزياده الطبيعيه لمعتنقي كل دين
- نسبة الهجره القادمه للدوله بالنسبة لعدد السكان ونسبة كل معتقد فيها
- نسبة تاركي الإسلام برغم وولادتهم مسلمين
-
نسبة المسلمين الذين ولدوا مسلمين ولكنهم لايهتمون بالدين مثل الغربيين
- الخلفيه ال
إثنيه لمعتقدي الإسلام فكثير من السود في الولايات المتحده يعتنقون الإسلام نكاية بالرجل الأبيض وليس إقتناعاً.
- من يتحول الى دين أخر كي يرث أو يتزوج او يحصل على الجنسيه
- نقصان عدد المسلمين في البلاد التي هاجر منها المسلمين، فإذا هاجر ١٠٠٫٠٠٠ مصري مسلم الى الولايات المتحده، فسينقص عدد المسلمين بمصر بهذا العدد.


موضوع إنتشار الإسلام في الغرب موضوع يثيره الإسلاميون دائماً ويستدلون منه على صحة دينهم. " لو لم يكن الإسلام ديناً حقيقياً فلماذا يتحول إليه الناس" هؤلاء لايجهدون أنفسهم في التفاصيل الدقيقه والجزئيات الصغيره فيقولون مثلاً: كان عدد المسلمين في أمريكا سنة ١٩٥٠ بضعة الاف وهم الأن قد اصبحوا أربعة عشر مليونا. بدون الاخذ في الاعتبار كم كان عدد سكان الولايات المتحده آنذاك وكم زاد.

6- الحلقة الضعيفة في الحجة لا تلغيها عندهم. يجب أن تكون جميع حلقات سلسلة الحجة مثبتة (ضمنا الفرض الأول منها) وليس معظمها فقط. فلننظر الى مايسمى الغيبيات الإسلاميه مثل الجن، الجحيم، الجنه الملائكه الخ، لكي نصدق هذه الاثباتات يجب أن يثبت المسلم لنا اولاً بأن:
-
هناك علة وسبب لوجود الكون
-
هذه العله هي الله
-
الله هذا لاعلة ولاسبب لوجوده
-
أن الله يهمه ان تقوم الناس بعبادته
-
ان الله صادق ولايخدعنا
-
ان الله اختار ان يعلن عن وجوده بطريقة مثيرة للشك هي إرسال انبياء ومراسلين.
-
إن محمد هو فعلاً أحد هؤلاء المراسلين
-
أن محمد صادق في كل ماقاله وأنه لم يخطء أو يسء فهم كلام الله
-
أن ما وصلنا عن محمد هو صحيح ولم يتم تغييره او تحريفه
ولا يمكن إثبات وجود أي من الغيبيات إلا بعد إثبات جميع حلقات السلسلة وليس أحدها فقط. أعتقد أن مثالي هنا ظالم بعض الشيء لأن معظم، إن لم يكن كل حلقات هذه السلسلة ضعيف للغاية.

7- لديهم دئماً تفسير واحد للأمور التي لا يفهمونها. إذا رأيت أحدا يتدحرج على الأرض ويصرخ وأنا لا أعرف الكثير عن الطب بحيث لا يمكنني التمييز بدقة أكثر وتحري أصل المشكلة بالضبط، يمكن أن أفترض نظريتين:

الأولى : إن الرجال مصاب أو مريض يحتاج الى علاج طبي
الثانيه: إن الجن الكافر قد تلبسه

إذا أخذت بالشق الثاني وهي بنظرية الجن الكافر فيجب أن أفترض أنه يوجد جن وأن الجن شقين كافر ومؤمن وأن الجن الكافر يتلبس البشر وأن علامات التلبس هي الدحرجة والصراخ إلخ ... وكل هذا بالطبع غير مثبت.

بينما في النظريه الثانية الأمر أسهل بكثير وفيها فرض واحد فقط ، لاحظوا أن النظريتين تقدمان تفسيرا معقولا حسب المعلومات القليلة المتاحة وقد تم اختيار الأولى نظرا لقلة الافتراضات غير المثبتة فقط.

8- كل فكرة او نظرية لا يمكن إختبارها أونقضها فهي صحيحة لديهم. وهذا ينطبق على الله فالإنسان لايستطيع إثبات وجود الله مثلما لايستطيع إثبات عدم وجوده فمثله مثل التنين الوردي الذي لانستطيع أثبات وجوده ولا نستطيع اثبات عدم وجوده.

يقول أخ لأخيه: يوجد في غرفة النوم تنين وردي ينفث النار ينظر الأخ ليتحقق فلا يرى شيئا، يسأل أخاه : اين هو؟
فيقول له :هذا بسبب أن التنين الوردي خفي
فيسأله: ولكن أليس له علامات أقدام على الأرض؟
فيجيب: لا فهو يطير في الهواء
فيسأل الأخ مرة اخرى: مع ذلك، كيف دخل علينا وباب الغرفة مغلق ؟
فأجابه: التنين يستطيع اختراق الأبواب لأن ليس له كيان مادي
فقال: طيب، طالما أنه ينفث النيران لماذا لم يحترق البيت ؟ فيجيب: لأن نيرانه خفية أيضا ولا تحرق الأشياء المادية

ويستمر الحوار.
من الواضح أن هذا ليس حوارا بل مهزلة، لأنه لا توجد أي طريقة يمكن للأخ الثاني بها اختبار وجود هذا التنين المزعوم وبالتالي نقض كلام أخيه وبإمكان الأول أن يقول أنه يوجد تنين أو فيل أو وحيد قرن أو أي شيء ما دام الكلام لا يمكن نفيه. هذا يعيد للاذهان اهمية التجربه العلميه المسيطَر عليها (يمكن التكم بشروطها). فهي اساس العلم فالمحاججه العقليه ليست بحد ذاتها دليلاً علمياً لأن تعقيد الطبيعه والماده أكبر من تعقيد الحجج الكلاميه.

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

في الواقع أن الإسلام دين غير متوافق ،و يفتقد إلى العقلانية في كل جوانبه .

و المسلمون إما يغمون أعينهم و يديرون ساقية الإسلام كما يفعل الثور تماما .

أو يتخيلون دين و يتبعوه


هل هذا الدين يفتقد الى العقلانية ؟
هل عقاب السؤال القتل ؟؟؟؟؟؟؟؟
الحقيقة مرة و لكنها الحقيقة ......

يدعي البعض أننا نشكك في صحة القرآن و السنة النبوية , و لكننا نسأل من أجل الوصول الى الحقيقة و هي أسئلة موجودة داخل كثير من الناس و لكنهم يخشون من مجرد السؤال حتى لا يواجهون الموت ,

فمثلا في ردهم على وجود غلمان مطهرون يحاولون تزييف الحقيقة , فمع أن اللآية القرآنية واضحة وضوح الشمس فانهم يدعون أن هؤلاء الغلمان ليس للجنس و لكن للتنعم و لا أعرف ماذا يقصدون بكلمة التنعم . فهي تعني للتمتع أي أنهم وصلوا بنقضهم لنا الى حقيقة ماقلناه من وجود غلمان مطهرون يمرون على الرجال المتأكين على الارائك أي الكنب أي أن الجنة فيها كنب و الصالحون ممددون على هذا الكنب حيث الغلمان المطهرون و حور العين المقصورات في الخيام و المقصورات هنا تعني الاسيرات داخل الخيام و يدخل المؤمن يختار ما تشتهيه نفسه من هوؤلاء النساء الاسيرات في الخيمة الخاصة به ليمارس معها الجنس و السنة النبوية المطهرة و احاديث الرسول فيها وصف واضح لطبيعة هؤلاء الحوريات و كيف يمتعون المسلم المطيع لتعاليم الاسلام من جهاد الى آخره ...و لكن ما طبيعة هؤلاء الاسيرات هل هم حوريات من أبناء القردة و الخنازير ؟؟؟أم انهم ملائكة الرحمن لامتاع المسلم الصالح و الشهداء أم أنهم نساء مسلمات و لماذا الجنس في الجنة ؟؟؟ مع انعدام فائدته لانه لا يوجد تكاثر في الجنة ,,, ام أنه يوجد تكاثر في الجنة ؟؟؟

فرجال الدين يبررون أي شئ في هذا الدين القيم و اخفاء الحقيقة و تضليل الناس فمثل أنهم ينكرون أشياء موجودة في القرآن و السنة النبوية وهذا الاخفاء عن الكفار أما فينا بينهم فانهم يدعون لها و يشجعوا الناس عليها مثل تشجيعم من يفجر نفسه في الناس أنه سوف يكون شهيد و يدخل جنة الرحمن و ينول شفاعة أسعد المخلوقات و سوف يحصل على اثنان و سبعون حورية من حوريات الجنة لممارسة الجنس معهم و الخمر و العيشة الهنية على كنب الجنة ...

و أيضا نجدهم يدعون أن من قام بتفجيرات الحادي عشر من سبتمبر هم اليهود أولاد القردة و الخنازير ,, فاذا قلت لهم المقبوض عليهم كلهم مسلمين و فعلوا ذلك من أجل أن ينالون الشهادة . يهاجمونك و يقولون هم مظلومون اليهود هم الذين فعلوا ذلك .

و من قام بالتفجيرات في كل الاماكن في لبنان و مصر و سوريا و العراق يردون بكل وقاحة طبعا الحكومة هي التي فعلت ذلك من أجل تلفيق التهمة للآسلاميين .. ما هذا الكلام الغريب ؟؟؟ هل الحكومة سوف تضرب نفسها ؟؟؟ ام هي سذاجة مقصودة مع الناس و استهبال من أجل تضليل الرأي العام ؟؟؟ و تقليب الشعوب على حكامها الغير مطبقين لنظام الشريعة الاسلامية الموجود في مملكة الرمال .

عندما نقوم بخداع الفقراء و المحرومين بترغيبهم بجنات النعيم و الاشجار و انهار العسل و اللبن يعني الفقير يملأ الكوب من نهر اللبن و العسل مباشرة من غير ما يدفع فلوس فيظل هذا المسكين المعدم يحلم بانهار العسل و اللبن و خمر الجنة و حور العين و الغلمان و هذه الهيصة ... و هذا المسكين لا يستطيع ملاحقة سيل الفروض الاسلامية من صلاة خمس مرات في المسجد و طلق اللحية و حلاقة الشارب ليكون شكله غريب و مميز و تقصير الجلباب و الاستبراء خمس مرات في اليوم . و كذلك العمل الشاق و في ظروف صعبة جدا ليجد بالكاد ما يسد رمقه ,,, و هذا المسكين عزاؤه الوحيد أن يغلق عينه ليلا و يحلم بجنة الاسلام و الطعام و الشراب و الخمر و النساء و اذا كان له مزاج خاص يحلم بالغلمان أيضا .
حتى يأتي له رجل صالح ليقصر له طريق الجنة و ذلك بأن ينال الشهادة و ذلك بتفجير نفسه أو أن يعرض عليه بمنح ابنه أو بنته جواز مرور لجنة الرحمن عن طريق الشهادة فيسرع هذا المسكين لتقصير الطريق على نفسه و ليخلص من حياة العذاب التي يعيشها بعمل أي عملية انتحارية تطلب منه و هو سعيد بذلك فلابد أن يقابل الرسول بجريمة قتل لينل شفاعته ... مع أن هذا الذي ينصحه بالشهادة و قيادات الدين القيم في مملكة الرمال يعيشون الحياة بالطول و العرض و يفعلون كل ماهو موصوف عن جنة المسلمين على أرض الواقع ... فهم لا يحتاجون الحصول على كل هذه الملذات في الجنة فهم حاصلون عليها في أرض الواقع و لا يريدون الموت و ترك كل هذا النعيم و الفلوس و النساء و الطعام و كل ما تشتهي الانفس(((( هل يموت ؟؟؟ و يترك كل هذا النعيم لمن ))))

أنه يمكن التسامح في اي شئ الا ترك هذه الطقوس الشيطانية فيمكن الزنا و اللواط اي شيئ الا ترك الطقوس الشيطانية التي تدعوا للجهاد و كذلك يجب انكار كل العلوم الحديثة و ما تدعوا اليه و العودة الى شريعة الخيل و الجمال و لبس الصحابة و السلف الصالح رضوان الله عليهم و يجب أن يعرف المسلم أنه الاسلام و النبي و القرآن يدعوا الى الجهاد أي قتال الكفار و المنافقين فالقرآن يقول (((قد هلكت قبلكم أمما تركوا القتال أي الجهاد في سبيل الله ))) أي أن المسلم مكتوب عليه القتال و الجهاد طول حياته فهو يعيش في غابة و عليه القتال و قتل أعداءه كما كان يحدث في الصحراء في صدر الاسلام

فالمجتمع الاسلامي هو مجتمع ذئاب جائعة تنهش لحم الناس و تركز على الجهاد و الحرب و حديث الرسول أسعد المخلوقات واضح في هذا الشأن فيقول ((((فيقول :- استذئبوا قبل أن تأكلكم الذئاب ))) و الذئب هو حيوان شرس جدا و يعيش في قطعان و معروف أن الذئب هو الحيوان الوحيد الذي يمكن أن يأكل أخوه اذا شم رائحة دمه و كان جائع ...هذا هو مجتمع المسلمين الذي نصحنا به أسعد المخلوقات ..

لا تثيروا مشاعر المسلمين :-
أرجوا عدم اثارة مشاعر المسلمين و أن يكون نقدكم لهذا الدين القيم مبني على أسس موضوعية و تعاليم القرآن و السنة و الدراسة المستفيضة للقرآن و السنة ليكون النقض على أسس موضوعية لاظهار هذا الدين الشرير . و هذه الدراسة صعبة جدا حيث أنك يمكن أن تفني عمرك كله في دراسة الاسلام بدون أن تصل الى أي شئ... و في هذا الصدد يمكن الاستعانة برجال الدين الاسلامي التاركون لهذا الدين القيم
و كذلك يجب الاهتمام بدراسة اللغة العربية دراسة مستفيضة لاظهار كنوزهذا الكتاب و اظهارها بكل اللغات .. حيث أن من ضمن تعليمات الدعاة و المشايخ في الدول العربية بقصر تعليم اللغات الاجنبية لمن يطمئنون لدينه و سلوكه الاسلامي من المسلمين ...(((( حتى لا يظهر حلاوة الاسلام و اظهارها للعالم كله ))))) على ذلك ما المانع أن نعكس الاية و يأتي الاجانب أنفسهم لدراسة الاسلام و معرفة أسرار اللغة العربية
فمثلا من التعليقات الغير منطقية من يدعي بغباء أسعد المخلوقات ... فهذا ادعاء غير منطقي فهو عبقري أن يسخر أمة بكاملها بل العالم كله لخدمة أغراضه و نشر كلمته ... فالذكاء مثل الطول و القصر مخلوق في الانسان و هو عبقري جدا و لكنه شرير جدا .. فممكن الانسان الذكي استخدام ذكائه في ايذاء الاخرين و تعذيبهم و السيطرة عليهم و في النهاية قتلهم .


يا أيها الفقراء و المحرومون اتحدوا لترك هذا الدين القيم الذي جعلكم عبيدا في بلادكم و في ارض الرمال و لا تنتظروا خمر و جواري الجنة و بجواركم قصور فيها كل ما تشتهي الانفس من طعام و شراب و نساء وكل شئ و انتم السيف مسلط على رقبتكم و مطبق عليكم شريعة أرض الرمال و أصحاب القصور و رجال الدين يفعلون كل شئ ولا أحد يستطيع محاسبتهم و هم يتنعمون في كل هذا من مجهودكم و من تسخيركم و يرمون لكم الفتات لمجرد أن تبقوا على قيد الحياة لخدمتهم و خدمة أبناؤهم... اني لا أقول الا الحقيقة ... فهم يملكون أموالهم و نساؤهم و جواريهم و سلطانهم و بترولهم و أنتم تملكون حريتكم و التي من المفروض أن لا تقدر بثمن ... فيا اخواني أحبوا بلادكم و أوطانكم و حالوا اسعاد انفسكم و من حولكم و احترام القوانين بل في نفس الوقت التعبير عن رأيكم و حقكم بالطرق السلمية و البعد نهائيا عن تعليمات الاسلام الدموية و الطقوس الشيطانية ... واتباع الوصايا العشر التي هي دستور الامم جميعا ..فالنتحد جميعا من أجل الخلاص من احتلال مملكة الرمال لنا و اللعب في عقول شبابنا و وضع السم في العسل لهم , فالدين الذي يأمر بالقتل و الحكم على الاخرين نتركه جميعا ...


هل الموت أو المرض مجال للسخرية و الشماته من الاخرين ؟؟؟
فهكذا أصبح حالنا بعد ظهور البترول في مملكة الرمال و الانفتاح الاقتصادي على العالم الخارجي على الغرب و مملكة الرمال ...حدث لنا ما لم يحدث في تاريخنا من قبل ,, و هو سيطرة أفكار اسعد المخلوقات و مملكة الرمال فمنظر الاطفال في عمر ست سنوات و اقل يرتدون الحجاب الاسلامي السعودي تملا الشوارع و الاطفال يلبسون الثوب السعودي و عقولهم مملوأة كره للممثلين و كل أنواع الفن فهو كفر هذا ما يقوله اطفال صغار فماذا سيفعل هذا الجيل عندما يكبر ؟؟؟
هل معقول عند موت مطربة و فنانة مشهورة فبدلا من ذكر تاريخها الفني و تحزن عليها البنات و الاطفال يكون ذكر أنها عاهرة و كافرة و ستدخل نار جهنم فكيف تغني و يرى الناس شعرها و كيف تمثل لقد نالت عقابها من الله و نذكر تفاصيل مرضها و آلاماها و معاناتها مع المرض ,,و كيف أن الله عاقبها فلم تنجب و تركها كل أهلها بعد الاستيلاء على أموالها ...و نذكر بطولة أخوها الذي طردها من الشقة و سرق أموالها و أنه بطل و مجاهد في سبيل الله ... و قد التحى و ملازم المسجد و يعطي للفقراء من ارباح اموال أخته ...أو أديب كبير انتقل الى رحمة الله ... فيقول المشايخ رضوان الله عليهم كيف نقول عنه انتقل الى رحمة الله هذا الكافر المرتد جهنم و بئس المصير و نتشفى بمرضه و شكله قبل الموت ..
معنى هذا الكلام أننا لا يجب علينا مشاهدة التلفزيون و لا سماع محطات الراديوا الخاصة ببلادنا و لا قراءة قصص و لا ذكر أي اسم لعالم يهودي كافر بل نسمع القرآن و برامج تليفزيون و اذاعة مملكة الرمال لانها هي الوحيدة التي فيها مواصفات القرآن و السنة النبوية المطهرة .....
خلاص يا شيخ ياابن الاسلام لماذا تجلس هنا في هذا البلد الكافر ارحل الى مكة و المدينة ... أم أنك تجاهد في سبيل الله فلك دور تؤديه بين الكفرة و هو نشر سمومك سموم أفكارك لتقتل هذا و تطلق هذا من زوجته و تغرر بهذه الفتاه و تفض بكارتها ثم تجبرها على الهروب من أهلها و تمشي في طريق الجنة خالصة مخلصة لك من دون المؤمنين لكي تسنكحها و ترتدي النقاب ثم بعد ذلك تبحث عن جميلة أخرى تسنكحها يا مسلم. يا مجاهد ...

هل الاسلام أن يتخذ الموت و المرض مجال لنشر الدين؟؟؟؟ فمثلا عندما ينتشر وباء معين فانه غير انساني أن نشمت من المصابين بهذا الوباء و نقول انها عقوبة الله على غير المتدينون .. فمعروف ان الموت هو نهاية كل كائن حي فهذا الشيخ الذي يشمت من مرض شخص ما و يدعي ان مرضه و موته هو عقوبة الله فهو نفسه سيموت و هذا الموت سوف يكون له سبب و قد يكون مرضه اصعب من مرض هذا الكافر المرتد ؟؟؟

و هنا تظهر مشكلة أخري عندما يتشبع الفريق الطبي بروح الاسلام السمح فكيف يأمن على نفسه أي واحد كافرأو منافق من الخضوع الى هذا الفريق الطبي فقد ينقلوا له المرض عن عمد كنوع من الجهاد .ده ممكن يموت من الرعب بس . و هذا مذكور في القرآن لترهبوا عدو الله و عدوكم ..و هل سيتابع الفريق الطبي المرضى في أوقات الصلاة و مراقبتهم من أجل التأكد من أن كل الذكور ينتظمون في صلاة الجماعة فالمسلم ليس له عذر في التخلف عن صلاة الجماعة فحتى لو بيموت يزحف على بطنه ليكون بين الجماعة ((( الجماع)))) فقد يقيمون شرع الله على المتخلف عن الصلاة أو يهذي عن الاسلام فيتم قتله بأي طريقة فمثلا نقل فيروس مميت له و هذا يتم بمنتهى السهولة باي فرد من الفريق الطبي و لم تكتشف الجريمة لان اكتشاف الاصابة يكون بعد شهور من حدوثها و بعد الاصابة حتى لو تأكد هذا الشخص أنه مصاب و أنه أخذ الاصابة من المستشفي أو الطبيب الحاج فلان فلن يستطيع اثبات ذلك .... بل أيضا عليه مواجهة المجتمع أنه أخذه الاصابة كعقاب له عن عدم اتباع تعاليم الاسلام السمحة و يكون احتقار له من الجميع و من الفريق الطبي نفسه أنه الله عاقبه من أجل تقصيره في الصلاة و النصائح ممن أصابه بالمرض أن عليه أن يصلي و يحج حتى يخفف عليه الله ... و يالا العجب ان من يقول هذا الكلام هو نفسه الشخص الذي نقل له المرض اللعين

هذا هو الدين القيم دين السماحة و الرحمة المهداه سيد الخلق اجمعين و أشرف المرسلين الذي أسرى به الله من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى الذي باركنا حوله و يمكن الرجوع الى قصة الاسراء و المعراج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وهنا نرسل تحذير للأمم الغير مسلمة و التي يعيش بينها مسلمين بابعادهم تماما عن المشاركة في أي مهنة يمكن أن يستخدموا مفهوم الجهاد بها و منها الحقل الطبي بل أن المهاجرين العاديين قد يشاركون بنقل المرض في المجتمع أو حتى الانتقام من هذا المجتمع عن طريق افساد اطفال هذا المجتمع مثلا .. او اذا اصيب احد هؤلاء المهاجرين بمرض معدي فانه بسرعة سوف ينشره بين الكفرة بكل السبل و الطرق .. فاذا كانت هذه البلاد تعتقد انها تربي كلاب اليفة في مجتمعها قد توجهها الى بلادنا في الوقت المناسب ... فانا أقول لهم أنتم تربون ذئاب مسعورة ليس لها وطن الا الاسلام فهي سوف تنقض عليكم و تفترس حضارتكم و تسبي نساؤكم و تقتل رجالكم .... هل تعلمون أنه لكي يسهل سفر أي شاب الى خارج البلاد للعمل فعليه أولا الانضمام الى صفوف الاسلاميين و اتباع الاسلام ليرضوا عنه و يقوموا بتسفيره الى بلادكم أي أنه يجب أن يكون داعية اسلامية أي أن زعماء الارهاب موجودون في بلادكم و في أرض الرمال فهل يمكن القول أنكم أنتم الداعمون للاسلام بأموال بترولكم؟؟؟؟؟

..
.

.

***********************************
العند و الكبر و الحقد يمنع أي محاولة لتهذيب الاسلام ::-

كل من يحاول السؤال أو نقض أي شئ في الاسلام يهدر دمه فورا ,,, فأي محاولة لاطفاء نيران الاسلام ... كمحاولة من يطفئ النار بالبنزين ... فاذا قلت للمسلمين لا تفعلوا ذلك الامر مثلا لانه يتعارض مع القانون أو الصحة أو خطأ فان ذلك يزيد من أصرارهم على ممارسته و يدعوا المشايخ الى فعله في المساجد و اتخاذ فعل هذا الامر أنه جهاد مقدس في سبيل الله سوف يدخلهم الجنة التي يوعدون فالمسلمين بهذه الصورة لا يصلح لهم المجتمع المدني بل الصحراء اولي بهم حيث هناك يسكنون في خيام كالتي كان يسكن فيها الرسول و يتناكحوا و يتناسلوا كأمر أشرف المخلوقات و سيد المرسلين (((((( تناكحوا تناسلوا فاني مباهي بكم الامم يوم القيامة ))))))) فهي دعوى من النبي الامي بزيادة النسل و طبعا في المجتمعات الاسلامية يكون زيادة النسل للمسلمين الصالحين فالمسلم الصالح المعتاد المساجد يتم تزويجه بحور العين و امره بزيادة النسل و القول له سرا لا تتبع اوامر تنظيم الاسرة فالرسول سوف يباهي بنا الامم يوم القيامة اما المنافق فلا يزوج و يحكم أن لا يكون له نسل لانه سيلد كافرا كفاراو علي هذا كيف ستفعل الدول الغير اسلامية عندما يزيد المسلمين تبعا لتعاليم النبي الامي و يصبحون أكثرية و بذلك يأخذون الحكم و يحدث ما ينادي به مشايخ الاسلام في مساجد انجلترا مثلا بانهم حصان طروادة في انجلترا و في الوقت المناسب سيخرج هذا الحصان و سيأخذ الانجليز عبيد حيث سيسبى النساء ليصبحوا جواري عند المسلمين و يقتل الرجال و الذرية,, و تصبح ملكة انجلترا جارية من جوارية ... فماذا اعددتم لهذا اليوم القادم اليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


في الواقع أن المسلمين بهذه الصورة و بهذه الطقوس لابد أن يعمل لهم محميات طبيعية يعيشون فيها و نتركهم و شأنهم و تكون هذه المحميات قريبة من جداول المياه فلا يتم قتلهم و لا أي شئ بل يتركوا يعيشون الحياة التي يريدوها و يكون لهم شيخ قبيلة و يتناسلوا و يتناكحواو لكن في حدود هذه المحميات لانهم لا يقبلون أي دين اخر أو اي شخص لا يتبع النبي الامي بالعيش معهم و من يريد منهم بجدية الخروج من هذه الحياة القاسية و ترك دين الارهاب فيساعد على ذلك أما من يحب النبي الغالي و شفاعته و سنته فاليستمر في هذه المحميات ... هذا كله من أجل انقاذ العالم من هذه الذئاب الجائعة المتعطشة للدماء .

فمحاولات كثيرة بذلت من أجل تعليم المشايخ ثقافة حقوق الانسان و التعددية ,, و لكنها كلها باءت بالفشل بل و أكثر من ذلك ... بل أصبحت هذه المحاولات كمن يطفئ النار بالبنزين .... فقد ازداد تمسك هؤلاْ المشايخ و من ثم كل المجتمع بالتعاليم الشريرة لهذا الدين الملطخ بالدماء ... بل أخذت القضية كأنها جهاد في سبيل الله و حرب مقدسة من أجل ابطال التعاليم العلمانية و ذلك كله من أجل أسعاد أسعد المخلوقات أكثر مما هو سعيد و كلما قالت الدولة هذا الامر خطأ انتشر هذا الامر بالذات ... و من يفعل ذلك يصر عليه و في قرارة نفسه يريد الشهادة و يتمنى أن تضعه الدولة في السجن و تقوم بتعذيبه ليكون جهاد حقيقي في سبيل الله و الرسول و ليكون له مع الرسول مكانا مع الصديقين و الشهداء و الابرار ............. بل و يتمنى أن يقتل بسبب عنده لينال الشهادة و يدخل الجنة التي توعدون و يضرب عصفورين بحجر واحد ::- أولا يخلص من حياته التعيسة و من الطقوس الشيطانية التي يمارسها و ثانيا يدخل جنات النعيم حدائق و أعناب و فاكهة مما تشتهون و حور العين والغلمان المطهرون و الخمر الى غير ذلك من كلام نبي اللحمة و الشوربة ......


*********************************





لماذا يتم مهاجمة الدعاه ؟؟؟؟؟
*******************

كل يوم تطالعنا الصحف بمهاجمة الداعية فلان أو الشيخ علان ... و لا نعرف السبب الحقيقي لهذه الاعتداءات على الدعاه و المشايخ ...و يوجد تعتيم اعلامي على السبب الحقيقي وراء هذه الاعتداءات المتكررة و التي تدفع حتى اناس مسالمين من الاقاليم بتحمل معاناة السفر من أجل ضرب الشيخ أو الداعية أبو جلمبواو عندما يهم الجاني بالتصريح عن سبب الاعتداء أو تلمح صحيفة معينة بالتصريح عن السبب الحقيقي لهذا الاعتداء .... بسرعة يتم اسكات الجميع و منع الجاني من الادلاء بأي تصريح حتى لا تظهر الحقيقة و يعرف الجميع أن سبب ذلك هي تعاليم الدين السمح و السنة النبوية المعطنة

و لكن تظهر هنا مشكلة أخري اذا احيل الجاني للمحكمة ووجهت له التهمة بالتهجم على الشيخ الداعية أبو جلمبوا فسوف يدافع عن نفسه في التحقيق و يذكر السبب الحقيقي للاعتداء و سيظهر ذلك في التحقيق و ينقل بالصحف و يعرف كل الناس أن المسكين الذي قطع مئات الكيلومترات ليصل الى قصر الداعية كان عنده حق

هنا يتهم الجاني في كثير من الاحوال باختلال قواه العقلية و تجهز شهود لذلك و شهادات طبية و بناء على التعليمات من مملكة الرمال حتى لا يصدق أحد كلامه فهو مجنون و بعد ذلك تطبق عليه الشريعة الاسلامية بنفيه من الارض و ذلك طبعا بصورة سرية حيث يتم نفيه من الارض فمثلا يتم ادخاله مستشفى الامراض العقلية ... و يخدعون الناس و يقولون ياعيني ده مريض عقلي و بيتعالج و الحقيقة أنه يتم تجنينه في مستشفى المجانين ليكون مجنون بالفعل و يموت لا يشعر به أحد و لكن الحقيقة كل هذا ياتي من الفران و السنة المعطنة و هو التطبيق الخفي للشريعة المحمدية ((((((( شريعة الدماء))))))))


فهل معقول أن كل من يقومون بالتهجم على الدعاة مجانين ؟؟؟ و ليس عندهم أسباب موضوعية من أجل هذه الاعتداءات !!!!


هؤلاء الدعاه الذين يعيشون في قصور عالية ينزلون للناس يخدعوهم و يصعدون ثانية الى قصورهم و يفعلون كل شئ و عيشتهم على طول في البلاد الاوربية و أمريكا ... بس يأتوا يروقوا علينا شوية و يلموا شوية فلوس و يعودوا ثانية




*********************************
الدليل على وجوب قتل المرتد :_

سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

المرتد هو من تسول له نفسه ترك الاسلام أو حتى انكار أي شئ في هذا الدين القيم أي مجرد مثلا انكار الصلاة أو عدم الصلاة يعتبر المسلم المعذب بالارض مرتد ووجب عليه القتل ... فمن قتله يأخذ ثواب و يمكن الرجوع لهذا الموقع لمعرفة حكم المرتد هو القتل :---forums.ikhwan.net/t/showthread.php?t=31585

June 21, 2008 5:48 PM



الموقع الذي يبين حكم المرتد في الاسلام القتل http://rds.yahoo.com/_ylt=A0geu7PoBF1I1CgA4gtXNyoA;_ylu=X3oDMTEzZDcwYXFoBHNlYwNzcgRwb3MDMQRjb2xvA2FjMgR2dGlkA0Y5NDVfMTIx/SIG=127tf1ut5/EXP=1214142056/**http%3a//forums.ikhwan.net/t/showthread.php%3ft=31585

غير معرف يقول...

أشكرك على إنشاء هذه المدونه المميزه ،فاليعمل جميع الهاربون من جحيم الإسلام من أجل وضع مسطلحات مجتمعهم الجديد .

و أتمنى أن يكون الإتفاق على المصطلحات هو اللبنه الأولى من أجل رابطة حقيقية بين المرتدون .

لأن الموضوع أكبر بكثير من مدونه ألكترونيه .

و إذا إستمر على هذه الصورة فلا رجاء منه سوى تبديد الطاقات إنتظارا للموت و الفناء .

فكما تلاحظون أن الرعب مسيطر على كل تصرفاتنا لدرجة أننا نخاف من إظهار شخصيتنا الحقيقية حتى لبعضنا ،إنه حقا الموت البطئ ،الذي يريده كل المحيطيين بنا ،فهل تجد لنا هذه المدونه الجديد حلول ؟؟؟

غير معرف يقول...

الصديق "غير معروف"
إن اقتراح اسم الحنفاء ليس محاولة لبلبة المصطلحات وإنما رغبة في إعطاء إسم مميز للمدونة. إسم اللادينيون يقوم بالواجب حتى الآن ولا داعي لتبديله. أما الإلحاد والكفر وما إلى ذلك فهي من شتائم القرآن لمعارضيه والتي لا تنتهي.
لا أعتقد بإمكان وجود مجتمع لا ديني (طبيعة الإنسان دينية) لأنه يحتاج إلى دولة لتحميه والدولة ستحول الفكرة بالتالي إلى دين جديد وتضطهد معارضيها. الأفضل هو النضال من أجل دولة لجميع مواطنيها، دولة قانون تكفل حرية الرأي والإعتقاد لجميع المواطنين وتضع سلطة القانون وقوة الشرطة في خدمة هذه الحرية. إخفاء شخصيات اللادينيين حالة موجودة في كثير من المجتمعات بما فيها بعض المجتمعات الغربية وبالإمكان التعايش معها. إلا أن تراكم القهر يجعل المرء يحس بالموت البطيء كما ذكرت. أنا أدعوك إلى زيارة المساجد لا تستمع إلى الخطبة ولكن أنظر إلى المصلين، أكثرهم لا حول له ولا قوة وكثيرون لا يؤمنون بكلام المشايخ كله لكنهم يفضلون الذوبان في الجماعة على الإنعزال. يمكنك أن تفهمهم وأن تصل إلى مرحلة لا تفكر فيها دائماً بأكاذيب الشيوخ التي تخنقك. المشكلة هي في سلطة المشايخ الجديدة والتي يسمح بها الحكام العرب لغاية في نفس يعقوب. الهدف الآن هو الوقوف ضد أية دولة إسلامية وفصل الدين عن أيي مشروع سياسي وهذا ممكن. إنتظر بضعة سنوات حتى يهدأ الوضع وسترى كيف يبدأ الحكام بعملية تنظيف لهؤلاء الملتحين.
أن تزداد أعدادنا يعني أن نصبح واقعاً لا يستطيعون نكرانه لكننا لن نشكل مجتمعاً كاملاً لوحدنا الطبيعة البشرية محافظة والدين الإلهي سيحل محله دين من نوع آخر. لن تعدم البشرية أسباباً لتقليل أعدادها عندما يفوق عدد السكان الموارد المتوفرة. المرحلة الأخرى من اللادينية هي نسيان وجود الدين.
أتمنى لك حياة سعيدة.

Unknown يقول...

كس امك ابن شرموطه الاسلام اشرف منك ومن اهلك